TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التأمينات الاجتماعية الإماراتية تحدد موعد صرف معاشات مايو

التأمينات الاجتماعية الإماراتية تحدد موعد صرف معاشات مايو
مقر الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية بدولة الإمارات

أبوظبي - مباشر: أعلنت الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية بدولة الإمارات المتحدة اليوم الأحد أن المعاشات التقاعدية لهذا الشهر سوف تصرف يوم الأربعاء الموافق 20 مايو/أيار.

وقالت الهيئة إن موعد الصرف يأتي ضمن جدولة جديدة للمعاشات التقاعدية قامت بها الهيئة من أبريل الماضي وحتى يوليو المقبل بحيث يتمكن المتقاعدون وأسرهم من قضاء احتياجاتهم المعيشية قبل حلول المناسبات التي تتخلل هذه الأشهر بوقت مناسب، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام".

ونبهت الهيئة إلى أن المعاشات التي تصرف منها تغطي فقط المدنيين من المتقاعدين والمستحقين التابعين للهيئة، والعسكريين الذين تدير الهيئة ملفاتهم عن وزارة المالية.

وعلى ذات الصعيد أيضا أعلن صندوق أبوظبي للتقاعد اليوم عن تقديم موعد صرف المعاشات التقاعدية لنحو 18 ألف مواطناً من المتقاعدين والمستحقين، والبالغ قيمتها 238 مليون درهماً، ليكون يوم 19 مايو/أيار الجاري بدلاً عن يوم 26 من الشهر نفسه وهو الموعد المعتاد لصرفها.

وأشار الصندوق في بيان، أن تلك بادرة منه لدعم المتقاعدين والمستحقين ومساعدتهم على تلبية كافة احتياجاتهم والتزاماتهم مبكراً، بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.

ترشيحات:

بمناسبة عيد الفطر.. أبوظبي تقدم موعد صرف معاشات مايو للمستحقين

"أبوظبي للتقاعد" تؤجل تحصيل الاشتراكات من القطاع الخاص لمدة 3 أشهر

كورونا يتسبب في تغيير موعد صرف المعاشات بأبوظبي